تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل ورشة صيانة

إجراءات

طلب تسجيل ورشة عمل

المعلومات الرئسية
اسم ورشة العمل بالعربية *
اسم ورشة العمل بالإنجليزية *
اسم المالك *
العنوان *
الهاتف *
فاكس *
البريد الإلكتروني *
تاكيد البريد الالكتروني *
رقم الرخصة التجارية *
مدير ورشة العمل *
التوقيع *
الطابع الرسمي *
نطاق التسجيل
نوع أدوات القياس *
الوكيل المحلي *
ملاحظات *

نوع أدوات القياسالوكيل المحليملاحظاتحذف
لم يتم العثور على نتائج
قائمة المعايير المرجعية المستخدمة في ورشة العمل
المعايير المرجعية *
النطاق *
المرجعية *

المعايير المرجعيةالنطاقالمرجعيةحذف
لم يتم العثور على نتائج
قائمة الموظفين الفنيين ومؤهلاتهم
الاسم *
التعليم *
سنوات الخبرة *

الاسمالتعليمسنوات الخبرةحذف
لم يتم العثور على نتائج
المرفقات
الرخصة التجارية *
شهادة معايرة للمعايير المرجعية *
إجراءات معايير مرجعية التخزين *
الإجراءات والنماذج المستخدمة في عملية الصيانة *
تخطيط ورشة العمل *
خارطة الموقع *
الشروط والأحكام

نتعهد بموجب الطلب وبصفتنا مشغل صيانة دوات قياسأدوات قياس بالالتزام :

 

 

1. اللوائح والقواعد والتعليمات الصادرة عن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

2. تقديم الخدمة لكل من يطلبها بكل شفافية وحيادية ونزاهة وكفاءة وبالسرعة القصوى.

3. عدم القيام بصيانة أو إصلاح أو تركيب أدوات قياس غير المرخص له بها.

4. عدم القيام بإجراء أي تعديل على هذه الأدوات أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من قبل الصانع وخصوصا في المنطقة التي تؤثر على نتيجة القياس.

5. عدم تقديم الخدمة في حال وجود مشكلة في المعايير المستخدمة.

6. عدم وضع أي علامات أو إشارات أو تقديم وثائق من شأنها أن تحدث لبسا حول تعريف نوع أداة القياس.

7. عدم قطع الأختام الرسمية أو نزع العلامات المترولوجية أو التلاعب بها أو المساعدة في ذلك.

8. إبلاغ الهيئة أي حالات يتم اكتشافها في أدوات القياس تؤدي إلى إعطاء نتائج قياس غير دقيقة، أو تؤدي إلى سهولة التلاعب.

9. توفير وسيلة اتصال هاتفي بشكل دائم.

10. في حال وجود تخويل للمشغل لقطع الأختام الرسمية أو إزالة العلامات المترولوجية، فان على الجهة المرخصة الإبلاغ عن أي أدوات تم صيانتها أو إصلاحها أو تركيبها خلال الفترة التي يتم تحديدها لهذه الغاية، وبحد أقصاه أسبوع من تاريخ انجاز العملية.

11. تعليق لوحة إعلان في مكان بارز داخل المشغل تحمل أسعار أدوات القياس وقطع الغيار والأجور التي يتم تقاضيها من الزبائن.

12. التزام المشغل بتقديم الخدمة بشكل مستمر وبشكل يلبي متطلبات المتعاملين